• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

في الفترة من 1 إلى 9 مارس..

إندونيسيا: زيارة خادم الحرمين التاريخية ستغيِّر وجه السياحة ببلادنا

إندونيسيا: زيارة خادم الحرمين التاريخية ستغيِّر وجه السياحة ببلادنا
فريق التحرير
أدلى رئيس مكتب الإعلام والصحافة التابع لأمانة الرئاسة الإندونيسية بمزيد من التفاصيل حول الزيارة التاريخية التي سيقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى جاكرتا وبالي في الفترة من 1 إلى 9 مارس؛ حيث سيكون في استقباله الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو.

وبحسب وكالة "ANTARANEWS" الإخبارية، الخميس (23 فبراير 2017)، فإن رئيس مكتب الإعلام والصحافة التابع لأمانة الرئاسة الإندونيسية "باي ماشودين" أكد أن الرئيس الإندونيسي "جوكو ويدودو" سيكون في طليعة المستقبلين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والوفد المصاحب له، وأضاف: "نعم سيكون الرئيس في طليعة المستقبلين للملك سلمان بن عبد العزيز وسيقوم أيضا بمنح جلالته أعلى أوسمة الشرف بجمهورية إندونيسيا".

وأوضح باي ماشودين أن الرئيس الإندونيسي قام بمناقشة مسألة زيارة الملك سلمان مع مجلس الوزراء خلال اجتماع قصير للمجلس ومن المتوقع أن يقوم الرئيس باستقبال الملك سلمان في المطار ليقوم بنقله إلى مقر إقامته بنفسه.

وسيخصص خادم الحرمين الأيام الثلاثة الأولى للقيام بمهام زيارته الرسمية، بينما ستكون الأيام الستة الباقية عطلة للملك يقضيها في بالي.

وعلق وزير السياحة الإندونيسي "أريف يحيي" على هذه الأنباء قائلا، إن إندونيسيا تتوقع أن تساعد الزيارة المقبلة للملك سلمان على انتعاش السياحة في منتجعات بالي وذلك نظرا لأن زيارة الملك، الذي يعد شخصية عالمية مؤثرة، لبالي ستسهم في زيادة شهرة تلك الجزيرة واهتمام الإعلام بها. واهتم وزير السياحة بإرسال رسالة شفهية خاصة للملك؛ حيث قال له "أهلا بجلالتك في إندونيسيا".
بواسطة :
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة