• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

تستعد حاليًا لإطلاق مبادرة شكرًا جنود الحرمين الشريفين

منظمة الطارق تعين ميسي سفيرًا لأمل في مبادرة غذائي علاجي

منظمة الطارق تعين ميسي سفيرًا لأمل في مبادرة غذائي علاجي
" نشر " سحر رجب - جدة
منحت منظمة الطارق للانسانيه النجم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب سفير الأمل في مبادرة غذائي علاجي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتم منح ميسي هذا اللقب عقب وصوله إلى القاهرة في حملة تور اند كيور للقضاء فيروس سي مؤخرًا وذلك في اطار الحملات والمبادرات التي تقوم بها المنظمة في الدول العربية .
وتستعد المنظمة لإطلاق حملة شكرا جنود الحرمين الشريفين الشهر القادم بالتعاون مع أحد الجهات التنظيمية في المملكة العربية السعودية .

وأعرب سفير النوايا الحسنة الدكتور عبد العزيز الحافظي نائب رئيس مجلس أمناء منظمة الطارق عن فخره واعتزازه بدخول ليونيل ميسي ضمن سفراء مبادرة غذائي علاجي والتي تستهدف ذوي الإحتياجات الخاصة والأعمال الإنسانية عامة .
وقال الدكتور الحافظي في هذا الصدد أن مبادرة غذائي علاجي أطلقت في عدة دول من ضمنها الامارات العربية المتحدة و المغرب وتونس ومصر والمملكة المتحدة وماليزيا.
وأخيرًا سيتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الجهات المعنية ، مشيرًا إلى أن مبادرة شكرًا جنود الحرمين الشريفين ستكون من قبل ذوي الإحتياجات الخاصة إلى جنود الوطن الذين سعوا ويسعون دائما للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين .
بواسطة :
 0  0  1483
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة