• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 1442-02-02

كارينيو: قد أدرب ناديًا خليجيًا في شهر مارس المقبل

كارينيو: قد أدرب ناديًا خليجيًا في شهر مارس المقبل
فريق التحرير
قال المدير الفني السابق لنادي النصر ومنتخب العنابي القطري، الأوروجوياني دانييل كارينيو إنه قد يعود مجددًا للدوريات الخليجية في مارس المقبل أو على أقصى تقدير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كاشفًا عن أنه يتلقى العديد من العروض بحسب ما نقلت صحيفة "ovaciondigital" .


وأوضح كارينيو ، الذي سبق وحقق لقب الدوري وكأس ولي العهد مع النصر أن العمل في الخليج مربح ماديًا وأن المدرب أو اللاعب يستطيع تأمين مستقبله المادي بصورة مميزة كاشفًا عن الدوريات الخليجية متطورة وتشهد انضمام لاعبين ومدربين عالميين.

وألقت الصحيفة الضوء على إنجازاته مع النصر عندما حقق لقبي الدوري وكأس ولي العهد وأنه مطلب دائم لجماهير الفريق كما تحدثت عن نتائجه مع المنتخب القطري كاشفة عن أنه بات اسمًا شهيرًا ومطلوبًا بشدة للعديد من الأندية الخليجية.
بواسطة :
 0  0  1301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة