• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

الحادث وقع بسبب كثافة الشاحنات وتجاوز إحدى المركبات لشاحنة

بالفيديو .. تفحم 12 بينهم عائلة كاملة في حادث مروع على طريق الرين

بالفيديو .. تفحم 12 بينهم عائلة كاملة في حادث مروع على طريق الرين
فريق التحرير
لقي عشرة أشخاص مصرعهم حرقًا إثر اصطدام وقع وجهًا لوجه بين مركبتين إحداهما تقل عائلة، مساء اليوم على طريق الرين (مفرق النباة)، بينما كان في الثانية شخصان، وقد لقيا حتفهما أيضًا.

وروى مطلق بن جليغم "شاهد عيان" أن الحادث وقع بسبب كثرة الشاحنات مع الطريق وتجاوز إحدى المركبات لشاحنة ما نتج منه اصطدام المركبتين، حيث أسفر ذلك عن اشتعال النيران فيهما وتفحم كامل ركابهما والبالغ عددهم عشرة أشخاص بينهم نساء وأطفال، بينما كان يستقل السيارة الثانية شخصان.

وأضاف أن الطريق يشهد حوادث متكررة بسبب كثافة الشاحنات المتجهة للمناطق الجنوبية والتي تهرب من الميزان على الطريق السريع مستغلين عدم وجود ميزان شاحنات في الرين والطرق المؤدية منها.
وباشرت الحادث فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر بالجلة وتبراك.

يُشار إلى أن وزارة النقل رصدت قبل أشهر ملاحظات على طريق "الرياض- الرين- بيشة"، وذلك عقب وقوف اللجنة، التي وجه بتشكيلها وزير النقل بسبب وقوع حوادث مماثلة.

image

بواسطة :
 0  0  2340
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة