• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-20

حلَّ ثالثًا في مجموعته بنقطة يتيمة

الفتح يخسر ثلاث نقاط ويكتفي بنقطة واحدة بعد التعادل القاتل مع لخويا القطري بهدفين لكل منهما

الفتح يخسر ثلاث نقاط ويكتفي بنقطة واحدة بعد التعادل القاتل مع لخويا القطري بهدفين لكل منهما
فريق التحرير تعادل فريق الفتح الأول لكرة القدم إيجابياً مع ضيفه لخويا القطري بنتيجة هدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن دوري أبطال آسيا.

الشوط الأول
شهد الشوط الأول ومنذ انطلاقته سيطرة فتحاوية على وسط الميدان، وأهدرت العديد من الفرص، ومع الدقيقة الـ3 كاد علي الزقعان يحقق الهدف الأول للفتح إثر تسديدة من الطرف الأيمن داخل المنطقة تصدى لها حارس المرمى.

وبعد سيطرة فتحاوية فاجأ يوسف العربي مدافعي الفتح بهدف التقدم في الدقيقة 19 بعد تلقيه عكسية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه داخل الشباك كهدف أول للخويا.

وفي الدقيقة 40 تمكن مهاجم الفتح جونيور من معادلة النتيجة بعد تنفيذه ركلة جزاء وضعها في الناحية اليمنى لحارس المرمى كهدف أول.

الشوط الثاني
واصل لاعبو الفتح سيطرتهم على مجريات اللقاء مع التراجع الهجومي للاعبي لخويا، ومع الدقيقة 52 سدد حمد الحمد كرة قوية من الطرف الأيمن خارج المنطقة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة.

وفي الدقيقة 56 أضاف سياف البيشي الهدف الثاني للفتح بعد متابعته كرة عكسية أخطأ حارس مرمى لخويا في إخراجها لتجد البيشي المتواجد وحيداً أمام الشباك ليضعها في المرمى الخالي كهدف ثان.

عند الدقيقة 86 تمكن الكوري تاي هي من معادلة النتيجة لفريقه لخويا بعدما سدد كرة ساقطة لم يستطع العويشير إخراجها لتسكن الشباك كهدف تعادل.



بواسطة : mutab
 0  0  1686
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحاً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة