• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

التعاون قدم شوطًا جيدًا وتراجع في الثاني

في البطولة الآسيوية: الاستقلال يكسب "السكري" بثلاثية

في البطولة الآسيوية: الاستقلال يكسب "السكري" بثلاثية
فريق التحرير تجرَّع فريق التعاون الأول لكرة القدم كأسَ أول خسارة في دوري أبطال آسيا بعد سقوطه أمام نظيره "الاستقلال" الإيراني بنتيجة "٣-٠"وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس بسلطنة عمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا "المجموعة الأولى".

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة كسب لوكوموتيف ضيفه الأهلي الإماراتي "٢-٠".

وبهذه النتيجة تساوت الفرق الأربعة بثلاث نقاط لكل فريق، ولكن الاستقلال تصدر المجموعة بفارق الأهداف، وحل لوكوموتيف ثانيًا، والأهلي ثالثًا، والتعاون رابعًا.

الحصة الأولى
رغم سيطرة التعاون على مجريات اللعب في هذا الشوط وبنسبة استحواذ أكبر، إلا أن هدف "كافح رضائي" المبكر في مرمى "سلطان الغامدي" في الدقيقة الأولى بعثر أوراق المدير الفني للفريق الروماني جالكا.

كانت محاولة "سنمارتن" عند الدقيقة 25 هي الأقرب لتعديل النتيجة، لكن تسديدته ضلت طريق حارس الاستقلال "رحمتي" إلى خارج الملعب.

ومثلها كرة ضائعة عند الدقيقة 30 عن طريق "طلال عبسي" الذي سدد كرة داخل الصندوق بين زحمة أقدام الدفاع الإيراني، كما أن تحركات "أحمد الزين، وجهاد الحسين" كانت بطيئة في هذا الشوط.


الحصة الثانية
لم يستغل التعاون سيطرته على مجريات اللعب بشكل إيجابي لتعديل النتيجة، بل إن الأخطاء في الدفاع وعدم تشتيت الكرة أدى لمضاعفة النتيجة؛ حيث أضاف لاعب الاستقلال "محسن كاريمي" الهدف الثاني عند الدقيقة 70 من كرة سهلة داخل صندوق السكري.

أضاع "أنداييه" لاعب التعاون عند الدقيقة 80 فرصة تقليص الفارق حينما طوح بكرة داخل الصندوق إلى خارج الملعب، فعاقبه "لياندرو بادوفاني" عند الدقيقة 88 بالهدف الثالث للاستقلال.



بواسطة : mutab
 0  0  1491
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة