• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

في ملابسات يكتنفها الغموض، لقي 8 أشخاص من أسرة سعودية واحدة مكونة من أب وأم و6 أولاد، مصرعهم داخل منزلهم بمركز "ملهم" التابع لمحافظة حريملاء شمال العاصمة الرياض.

وفاة جماعية غريبة في حريملاء السعودية

وفاة جماعية غريبة في حريملاء السعودية
sabq
وأوضحت مصادر أمنية أن الأسرة أقامت بمسكن يتبع للشركة التي تشرف على مشروع "صلبوخ" للمياه، مشيرة إلى أن العثور على جثث الأشخاص الـ8 تم بعد أيام من وفاتهم، وذلك بعد بلاغ تقدم به الجيران، الذين شعروا بانبعاث روائح من المنزل، واشتباههم في الأمر بعد أن استغربوا من عدم وجود حركة بالمنزل منذ أيام.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية وصلت الموقع، وبالدخول للمنزل تم العثور على جميع أفراد الأسرة متوفين، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث.

ورجحت أن تكون الوفاة جراء انبعاثات الأدخنة من شواحن جوالات ووصلات كهربائية قد أعطبت بسبب تماس كهربائي، لافتة إلى أن احتمال تعرض الأسرة لاختناق جراء الأدخنة ونحوها جاء بناء على أماكن ومواقع وفاة أفراد الأسرة.

وبينت المصادر أنه تم العثور على أحد المتوفين في أحد ممرات المنزل، فيما توفي آخر في صالة المنزل، والبقية لقوا مصرعهم على أسرّتهم، مما يؤكد احتمال الاختناق بالأدخنة ونحوها.

وأشارت المصادر إلى أن الأكبر من الأطفال المتوفين لا يتجاوز عمره 14 عاما.
بواسطة :
 0  0  1661
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة