• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

إعدام 5 مسؤولين كوريين بسلاح "مضاد للطائرات"

إعدام 5 مسؤولين كوريين بسلاح "مضاد للطائرات"
فريق التحرير
ذكرت تقارير واردة من كوريا الجنوبية، أن جارتها الشمالية أعدمت 5 مسؤولين أمنيين كبارًا، لإعدادهم تقارير اعتبرتها القيادة "كاذبة" عن الزعيم الكوري الشمالية كيم جونج أون، حيث استُخدم في إعدامهم سلاح مضاد للطائرات.

وصدرت هذه المعلومات، من قبل جهاز الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، في إفادة خاصة لنواب البرلمان، الإثنين (27 فبراير2017)، بينما تحقق ماليزيا في وفاة، كيم جونغ نام، الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية، مسمومًا.

وقالت أسوشييتدبرس الأمريكية، إن التحقيق لا يزال جاريًا، لكن كوريا الجنوبية تعتقد أن كيم جونج أون هو الذي أمر باغتيال أخيه.

وقال النائب الكوري الجنوبي لي تشول، إن الاستخبارات أخبرت النواب، أن خمسة مسؤولين من كوريا الشمالية أعدموا على خلفية تلك التقارير، ولكن لم يتضح بعد مضمون التقارير التي أعدوها.
بواسطة :
 0  0  1697
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة