• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

الأب قدم شكوى للجهات الأمنية..

اعتداء وحشي على طالب بالصف الأول الابتدائي بإحدى مدارس جازان

اعتداء وحشي على طالب بالصف الأول الابتدائي بإحدى مدارس جازان
ajel.sa
قال ولي أمر طالب بالصف الأول الابتدائي في إحدى مدارس تعليم جازان، إن ابنه تعرض للتعنيف الجسدي بطريقة وحشية من معلمه، الأحد (26 فبراير 2017م).

وذكر ولي أمر الطالب خالد بن عبده إسماعيل مدخلي (طالب بالصف الأول الابتدائي بمدرسة مجعر) أن هذا التصرف المشين والذي يعد من القضايا الجنائية كون ابنه الصغير لم يتجاوز سن السابعة من عمره تعرض لاعتداء مباشر وعنيف من أحد معلميه بالمدرسة دون وجه حق مخالفًا بذلك كل الأنظمة والقوانين التي تطبقها وزارة التعليم فيما يتعلق بحوادث اعتداء المعلمين على طلابهم وتشديد الوزارة على هذا الأمر الخطير حماية لأبنائها الطلاب وحفاظًا على سلامتهم وأن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ أي عقوبات صارمة ضد المخالفين ومتجاوزي الأنظمة خاصة قضايا الاعتداء على الطلاب.

وأضاف أن إدارة المدرسة أبلغتهم بالحادث بعد أن تم نقل ابنه في بداية الأمر إلى مركز الرعاية الأولية بقرية مجعر التابعة لمحافظة صامطة؛ لكن الطبيب المعالج طلب سرعة نقله إلى المستشفى العام نظرا للحالة الحرجة وبالفعل أجريت للتلميذ عملية جراحية صغرى بسبب تعرضه لخلع مضاعف للأذن صاحبتها جروح عميقة، ما استدعى التدخل الجراحي وتثبيت الأذن بالخيوط الطبية والتي وصل عددها إلى 6 غرز، وبقاءه تحت الملاحظة الطبية، إضافة إلى الحالة النفسية السيئة التي يعيشها طفله.

وبين أن معلم ابنه قام بأخذ قلم رصاص ووضعه خلف أذن ابنه وعصرها بكل قوته حتى تسببت له بخلع أذنه وتأثرها بالجروح الخطيرة التي لحقت به، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة التي نتجت عن هذا التصرف من معلم وثقت به أسر الطلاب وأولياء أمورهم.

وأشار إلى أنه قدم شكوى ضد المعلم الجاني كي تتخذ معه الجهات الأمنية الإجراءات النظامية؛ إثر بشاعة الجريمة التي ارتكبها المعلم بحق ابنه الصغير وأنه بصدد تقديم عدة شكاوى مماثلة إلى وزارة التعليم وإدارة تعليم جازان من أجل متابعة الحادث وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة للتعرف على جميع تفاصيل القضية التي وصفها بأنها تعد من القضايا الجنائية ومطالبا في الوقت ذاته باتخاذ الطرق النظامية في مجريات التحقيق ومعاقبة المعلم المعتدي جسديا ونفسيا على ابنه الصغير .
بواسطة :
 0  0  1915
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة