• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

بطولة اسيا للاندية

الشلهوب يُنقذ الهلال من فخ التعادل أمام الريان القطري بدوري الأبطال

الشلهوب يُنقذ الهلال من فخ التعادل أمام الريان القطري بدوري الأبطال
فريق التحرير
أنقذ اللاعب محمد الشلهوب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فريقه من الوقوع في فخ التعادل أمام الريان القطري بعد إحرازه هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء (28 فبراير 2017).

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسيطر الهلال على زمام المبادرة في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد عندما أحرز لاعب خط وسطه البرازيلي هدف الهلال في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ليستمر الزعيم متصدرًا فيما تبقى من وقت المباراة.

وتمكن الفريق الضيف الريان القطري من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، سدده لاعب خط وسطه البرازيلي رودريجو تاباتا.

وفي الوقت بدل من الضائع في المباراة تمكن محمد الشلهوب من إحراز هدف الفوز للهلال من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز يحتل الهلال المركز الثاني بترتيب الفرق بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متقدمًا على الريان القطري صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
بواسطة :
 0  0  1234
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة