• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

خادم الحرمين: الإسلام يواجه حملات تستهدف وسطيته وسماحته

مفتي ماليزيا يقبّل جبين الملك "سلمان": شكراً لدفاعك عن الأمة

مفتي ماليزيا يقبّل جبين الملك "سلمان": شكراً لدفاعك عن الأمة
فريق التحرير
أعرب مفتي الولاية الفدرالية بمملكة ماليزيا الدكتور ذو الكفل بن محمد البكري؛ عن بالغ سعادته ومفتيي الولايات الماليزية وعدد من كِبار الشخصيات الإسلامية الماليزية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولقائهم به.



وطبع المفتي قبلة على جبين خادم الحرمين الشريفين، مقدماً باسمه واسم الجميع الشكر على جهوده في خدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن الأمة وخدمة الحرمين الشريفين.



وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد استقبل في مقر إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم، مفتيي الولايات الماليزية، وعدداً من كِبار الشخصيات الإسلامية الماليزية.



وأبدى خادم الحرمين الشريفين سعادته بهذا اللقاء المبارك، مقدراً جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين، وتطرق الملك إلى ما يواجهه الإسلام من حملات تحاول النيل من وسطيته وسماحته؛ مؤكداً أهمية التعريف بنهج الإسلام الداعي إلى التسامح والاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله.



وأشار خادم الحرمين الشريفين، إلى أن التحديات التي يواجهها العالم الإسلامي تتطلب مزيداً من التعاون والتضامن بين الدول والشعوب الإسلامية، وأكّد حرص المملكة العربية السعودية على تقديم كل ما في وسعها لخدمة الإسلام والتواصل مع المسلمين في أنحاء المعمورة كافة.
بواسطة :
 0  0  1645
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة