• ×
الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

عقب استقالة المدرب السابق "إفرام جرانت"

مفاجأة .. مدرب "النصر" المرشح الأبرز لتدريب "غانا"

مفاجأة .. مدرب "النصر" المرشح الأبرز لتدريب "غانا"
فريق التحرير قالت صحيفة "ghanasoccernet" إن المدير الفني الحالي لنادي النصر ، الفرنسي باتريس كارتيرون يعد المرشح الأوفر حظًا لتولي القيادة الفنية للمنتخب الغاني خلفًا للمدرب المستقيل إفرام جرانت الذي أعلن استقالته عقب فشل المنتخب الغاني في تحقيق المركز الثالث في الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقالت الصحيفة الغانية إن كارتيرون، الذي شغل من قبل منصب المدير الفني للمنتخب المالي ونادي مازيمبي الكونغولي، الذي حقق معه لقب البطولة الإفريقية يعد من أصحاب السير الذاتية الأوفر حظًا لتولي القيادة الفنية لمنتخب "البلاك ستارز".

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الغاني يملك ما يقرب من 70 سيرة ذاتية لمدربين يطمعون في الحصول على المنصب من بينهم كارتيرون التي أشادت الصحيفة الغانية كثيرًا بما يملكه من قدرات فنية.

يُذكر أن كارتيرون مرتبط بتعاقد مع النصر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي ويحقق نتائج متميزة مع العالمي وكانت الإدارة النصراوية قد تعاقدت معه بعد رحيل الكرواتي زوران للعين الإماراتي.



بواسطة : mutab
 0  0  1586
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 مساءً الجمعة 2 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة