• ×
الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-06

وجهوا نداءهم لـ"الغامدي" بسرعة افتتاح مركز رعاية أولية

سكان أحياء تيماء القديمة للصحة: هل نحن منسيون.. أين خدماتكم؟

سكان أحياء تيماء القديمة للصحة: هل نحن منسيون.. أين خدماتكم؟
فريق التحرير وصف عددٌ من سكان البلدة القديمة في محافظة تيماء أنفسهم بأنهم منسيون من الخدمات الصحية، وأن صحة المنطقة تجاهلت مطالبهم عن افتتاح مركز رعاية أولية في حيهم، على الرغم من حاجتهم الملحة إذ تُعد أحياء تيماء القديمة أعلى نسبة من بين بقية أحياء المحافظة من حيث الكثافة السكانية.

واعتبر سكان البلدة القديمة أن مراكز الرعاية الأولية التي افتتحتها صحة المنطقة بالمحافظة لم تُراعِ فيها عند تدشينها حاجة البلدة القديمة خصوصًا أنه تم افتتاح مركزين رعاية أولية لا يفصل بينهما مسافة كبيرة، موجهين نداءهم لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله الغامدي، بالنظر في سرعة افتتاح مركز رعاية أولية.

يُشار إلى أن صحة تبوك افتتحت في محافظة تيماء خلال السنوات الماضية أربعة مراكز صحية في المحافظة وهي مركز صحي الروضة، مركز صحي المروج، ومركز صحي الشفاء، مركز صحي هداج وهو المركز الذي خصص لاستقبال سكان البلدة القديمة وقد نشرت "سبق" في فترة ماضية عدة مرات حاجة المحافظة إلى افتتاح مركز صحي في تيماء القديمة.



بواسطة : mutab
 0  0  2476
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحاً الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة