• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

انطلاق الاسبوع الوطني للموهبة بمدارس جدة

انطلاق الاسبوع الوطني للموهبة بمدارس جدة
جده - نشر - فيصل الحارثي تقيم الإدارة العامة للتعليم بجدة ممثلة في إدارة الموهوبين والموهوبات غدًا الأحد فعاليات " الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع ” في مكاتب التعليم ومدارس التعليم العام والذي يستمر على مدى خمسة أيام بالتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة .
من جانبه أوضح مدير إدارة الموهوبين الدكتور خالد الرابغي ، إن ابناءنا وبناتنا الموهوبين والموهوبات هم ثروة الوطن وهم قادة المستقبل و علينا أن نعدهم لذلك ونقدم لهم الرعاية المناسبة لاطلاق مواهبهم وشحذ هممهم ، خاصة ونحن مقبلين على نقلة نوعية ورؤية حكيمة تقود بلادنا بإذن الله إلى مصاف دول العالم ، لافتاً إلى الإهتمام الذي يوليه مدير تعليم جدة للموهوبين وتوجيهاته المستمره بتوفير كل ما يحتاجون اليه من امكانات لصقل مواهبهم وتنميتها .
كما أكدت الدكتورة نورة الغامدي مديرة إدارة الموهوبات أن هذا الأسبوع رسالة صريحة تخبر المجتمع ، والطلاب، وأولياء الأمور عن اهتمام الدولة ووزارة التعليم برعاية الموهوبين والموهوبات واحترام وتقدير قدراتهم وإمكاناتهم الإبداعية ليكونوا علماء الوطن ومبتكريه .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1782
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة