• ×
الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-15

دوري جميل..

كلاسيكو الاتحاد والهلال.. أحداث مثيرة على طاولة الانضباط

كلاسيكو الاتحاد والهلال.. أحداث مثيرة على طاولة الانضباط
فريق التحرير ستكون لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمام ملف مليء بالأحداث المثيرة، وذلك عندما تناقش أحداث مباراة الاتحاد والهلال والتي جرت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وكسبها الهلال ٣-١.


شرارة الأحداث انطلقت عند الدقيقة ٥٥ بعد هدف الهلال الأول والذي جاء من إدواردو بعد كرة خاطئة من عدنان فلاته وسط مطالبات اتحادية بإخراج الكرة قبل الهدف بسبب وقوع لاعب اتحادي ساقط وهو ياسين حمزة لتشتعل المشاكل بين اللاعبين قبل أن يمنح الحكم البطاقة الصفراء للاعبين من كل فريق.


ولم تقف عند هذا الحد بل قامت جماهير الاتحاد برمي قوارير المياه تجاه لاعبي الهلال.


وتوترت المباراة بين اللاعبين حيث شهدت عدة اشتباكات طفيفة بين الفينة والأخرى قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه فهد المولد لاعب الاتحاد عند الدقيقة ٩٠ لدخوله الخشن تجاه إدواردو.
الدقيقة ٩٢ شهدت احتساب ركلة جزاء للهلال وعادت الجماهير الاتحادية لرمي القوارير، قبل أن يسجل نواف العابد الركلة الجزائية ويحتفل تجاه جمهور الاتحاد لتندلع المشاكل مجدداً والتي صادفت نهاية المباراة حيث تدخل رجال الأمن ورئيسا الناديين لتهدئة الأمور.



بواسطة : mutab
 0  0  1567
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 صباحاً الإثنين 15 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة