• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

عقب مقاومته رجال الأمن بالرياض..

"الداخلية":تعلن عن مقتل "داعشي" وضبط مرافقه

"الداخلية":تعلن عن مقتل "داعشي" وضبط مرافقه
نشر - فريق التحرير
أعلنت وزارة الداخلية أنه تم القضاء على شخص من المنتمين إلى تنظيم "داعش" الإرهابي والقبض على مرافقه، وضبط سلاح بحوزته في حي الريان بالرياض؛ وذلك عقب محاولة رجال الأمن القبض عليه.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء (7 مارس 2017)، باشرت دوريات الأمن بلاغًا عن الاشتباه بنزيل في شقة مفروشة بحي الريان بالرياض؛ لإظهاره التأييد والانتماء لتنظيم "داعش" الإرهابي.

وأضاف أنه عند محاولة رجال الأمن القبض عليه، بادر بالمقاومة، وأشهر سلاحًا كان يحمله بحوزته؛ ما اقتضى التعامل معه وتحييد خطره الذي كان يمثله؛ ما أسفر عن مقتله دون تعرض أي شخص من الموجودين في المكان لأي أذى.

وأضاف متحدث "الداخلية" أنه تم كذلك القبض على شخص كان برفقته، وضبط السلاح الذي بحوزته، ولا تزال الجهات الأمنية تواصل إجراءاتها التحقيقية .
بواسطة :
 0  0  1907
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:05 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة