• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

في الجولة الـ٢١ من دوري جميل للمحترفين

"شباب سامي" يتجرع طعم الخسارة السادسة على يد الفيصلي

"شباب سامي" يتجرع طعم الخسارة السادسة على يد الفيصلي
فريق التحرير
تغلب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم على مضيفه الشباب بنتيجة ٢-١ ضمن مباريات الجولة الـ٢١ من دوري جميل للمحترفين، وذلك في لقاء أُقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
هذه النتيجة وضعت الشباب سادسًا بـ٢٧ نقطة، والفيصلي عاشرًا بـ٢٢ نقطة.

الحصة الأولى:
مرت الدقائق العشر الأولى هادئة من الطرفين، وانحصر اللعب وسط الملعب. وفي الدقيقة الـ١١ سدد اكسنتي كرة في يد محمد عواجي حارس الشباب.
وفي الدقيقة الـ٢٢ ضرب محمد بن يطو كرة من ركلة ركنية برأسه، لكن لم يكتب لها النجاح.
وكانت أخطر الفرص في المباراة عند الدقيقة الـ٢٤، بعد كرة وصلت إلى عبدالله المطيري، سددها ساقطة، ارتطمت في العارضة الشبابية.
ونجح الفيصلي في استثمار سيطرته، وتسجيل هدف أول في الدقيقة الـ٣٣، بعد ركلة ركنية تجاوزت الدفاع، ووصلت إلى اكسنتي داخل خط الستة، حولها في المرمى.
وقبل صفارة الدقيقة الـ٤٥ سدد لويسينهو كرة في يد محمد عواجي.

الحصة الثانية
بدأها سامي الجابر مدرب الشباب بتبديل؛ إذ شارك حسن القيد مكان سلطان الدعيع.
أنقذ حسن معاذ فريقه من هدف ثانٍ للفيصلي في الدقيقة الـ٥٣ بعد كرة عرضية من محمد سالم، أبعدها معاذ في الوقت المناسب، قبل أن تصل إلى اكسنتي.
نجح الشباب عند الدقيقة الـ٥٩ في تسجيل هدف التعادل عن طريق هتان باهبري، بعد تمريرة من عبدالمجيد الصليهم، راوغ باهبري، وسدد الكرة على يسار مصطفى ملائكة.
بعد الهدف تحولت مجريات اللعب إلى سيطرة شبابية، نتج منها فرصتان، لم تُستثمر الأولى في الدقيقة الـ٦٣ بعد انطلاقة عبدالله الأسطا الذي سدد كرة اعتلت العارضة.
وفي الدقيقة الـ٧٠ سدد عبدالمجيد الصليهم كرة قوية، لامست القائم ومرت.
هذا الضغط لم يمنح الشباب أي فائدة؛ إذ اهتزت شباكه عند الدقيقة الـ٧٣ بهدف ثانٍ للفيصلي عن طريق اكسنتي، بعد تمريرة رائعة بين الدفاع، واجه بها محمد عواجي، ولعبها على يمينه.
بقية الدقائق مرت بشكل بطيء وسط ضغط شبابي بحثًا عن التعديل حتى صفارة النهاية.
بواسطة :
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة