• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

الطريفي: التنظيم يناسب شرائح المجتمع والمهتمين من المملكة خليجيًا

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يحدد مواعيد وأوقات الفعاليات والأنشطة التفاعلية

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يحدد مواعيد وأوقات الفعاليات والأنشطة التفاعلية
فريق التحرير
حددت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل مواعيد وأوقاتًا للفعاليات والأنشطة التفاعلية في المهرجان، واستهدفت الأوقات المناسبة لزائري المهرجان من شرائح المجتمع كافة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال بن خالد الطريفي أن إدارة المهرجان راعت في تنظيم وتوزيع أيام الفعاليات وأوقاتها ما يناسب جميع شرائح المجتمع والمهتمين في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، مشيرًا إلى أن فعالية جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل ستكون من بداية المهرجان حتى يوم الثلاثاء 14 /07/ 1438هـ من الساعة 8 صباحًا إلى 1 مساءً.

وأكد أن فعاليات السوق التراثي "السوق الخارجي"، ومعرض سنام، والقبة الفلكية، وعربات الأطعمة ستكون من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً، وسوق الإبل والمزاد العام من الساعة 7 صباحًا إلى 5 مساءً طيلة أيام المهرجان.

وبيّن الدكتور الطريفي أن إدارة المهرجان راعت أن تكون فعاليتي "قافلة الدهناء، وجنودنا البواسل" طيلة أيام المهرجان من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً ، كما حددت عدة فعاليات في نهاية كل أسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت وهي السوق التراثي "السوق الداخلي" من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً إلى نهاية المهرجان.

وأفاد بأن مسرح وفعاليات الطفل، وخيمة تعاليل، وخيمة الترفيه ستكون من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً، بينما جائزة "أجمل تزيين جمل" ستكون كل يوم جمعة من الأسابيع الثلاثة الأولى من المهرجان من الساعة 4 مساءً إلى 10 مساءً.


وأشار المتحدث الرسمي للمهرجان إلى أن إدارة المهرجان ستحدد لاحقًا مواعيد مسابقات "جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي، وأجمل لوحة تشكيلية، وأجمل صورة"، داعيًا الجميع إلى زيارة المهرجان والاستفادة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية والتراثية والعلمية والترفيهية التي يقدمها.
image
بواسطة :
 0  0  1633
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة