• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

أثناء أداء واجبهما الديني والوطني..

استشهاد الحربي والعسيري بالحد الجنوبي في نجران

استشهاد الحربي والعسيري بالحد الجنوبي في نجران

أكّدت مصادر صحفية استشهاد اثنين من أفراد القوات المسلحة، الإثنين (13 مارس 2017) بالحد الجنوبي في منطقة نجران بميدان الشرف والبطولات، أثناء أدائهما واجبهما الديني والوطني بعزة وكرامة.

وأوضحت المصادر استشهاد كل من البطل العريف علي بن محمد ناصر فضيلي المنجحي العسيري والبطل الجندي فيصل بن نافع شعيب السرباتي الحربي من القوات البرية، عندما كانا يقومان بمهامّهما العسكرية على الحدود الجنوبية للمملكة، حماية لحدود البلاد مع زملائهم المرابطين، مسجلان بذلك اسميهما ضمن الأبطال الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره وحماية لحدود البلاد، وقد نالا الشهادة وهما يدافع عن أرض الحرمين الشريفين بكل قوة وشجاعة.

وأشارت المصادر إلى أن هناك تنسيقًا قد جرى مع ذوي الشهيدين الحربي والعسيري لتسلم جثمانيهما، تمهيدًا لتشييع جنازتيهما لاحقًا.
بواسطة :
 0  0  1929
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة