• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

يرجَّح مناقشة أسعار الطاقة والصراعات في سوريا واليمن وليبيا

ترامب يلتقي محمد بن سلمان.. والبيت الأبيض يرفض الكشف عن التفاصيل

ترامب يلتقي محمد بن سلمان.. والبيت الأبيض يرفض الكشف عن التفاصيل
نشر - متابعات يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس المقبل بولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان في واشنطن.

وأعلن المتحدث باسم البيت الأبيض عن اللقاء المقبل إلا أنه رفض الكشف عن أي تفاصيل - وفقًا لوكالة الأنباء الأمريكية "أسوشيتد برس".

ورجحت الوكالة الأمريكية، أن يشمل اللقاء مناقشة أسعار الطاقة العالمية والصراعات في سوريا والعراق وليبيا واليمن، والدعم الأمريكي للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الميليشيات الانقلابية في اليمن.

وذكرت أن الرياض تعد أكبر مشترٍ للأسلحة الأمريكية، كما أنها جزء مهم من حملة التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

وفي مكالمة بين الملك سلمان بن عبدالعزيز في يناير الماضي، اتفقا على دعم مناطق آمنة في سوريا واليمن، وفقًا لبيان صادر حينها عن البيت الأبيض.

ويعد الأمير محمد بن سلمان أحد الشخصيات الأكثر تأثيرًا وقوة أول مسؤول خليجي يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب توليه الرئاسة.

وكان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان توجه يوم أمس الاثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة عمل سيلتقي خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعددًا من المسؤولين .



بواسطة : mutab
 0  0  2521
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة