• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

بالتزامن مع غارات مكثفة للتحالف دمرت عدداً من العربات والآليات العسكرية

الجيش اليمني يتقدم في صنعاء وشبوة ومقتل 28 من عناصر المليشيا بحجة

الجيش اليمني يتقدم في صنعاء وشبوة ومقتل 28 من عناصر المليشيا بحجة
نشر - فريق التحرير
نجح الجيش الوطني اليمني، مدعوماً بالمقاومة الشعبية، في السيطرة على مواقع كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية شمال وجنوب مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وتقدّمت إلى مشارف مديرية أرحب الواقعة إلى الشمال الغربي لمديرية نهم، خلال المعارك التي دارت أمس في هذه الجبهة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصادر عسكرية قولها إن الجيش الوطني تقدم ميدانياً إلى مشارف مديرية أرحب، المطلة على مطار صنعاء الدولي، وأصبحت قرية عزلة بني حكم التابعة لأرحب، وعدد من الطرق الرابطة بين مديرية نهم وبني حشيش، تحت مرمى نيران الجيش الوطني.

وتزامن هذا التقدم مع غارات مكثفة لطيران التحالف الذي استهدف مواقع وتجمعات متفرقة لمليشيات الحوثي وصالح، دمر خلالها عدداً من العربات العسكرية.

وفي محافظة شبوة تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، من السيطرة على مواقع كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية بمديرية عسيلان.

المصادر أكدت أن قوات الجيش أحكمت السيطرة على موقعين للمليشيات بعد اقتحامهما جنوب حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وفي سياق متصل قتل 28 عنصراً من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بقصف مدفعي وغارات جوية شنها طيران التحالف العربي أمس على مواقع المليشيا بمحافظة حجة في شمال غرب اليمن.

وأوضح المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني، أن طيران التحالف شن غارتين على تجمعات للمليشيا في مزارع الجر، ومزرعة الزنداني بمديرية حيران الساحلية، أسفرتا عن مقتل 20 من عناصر المليشيا وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

وفي السياق ذاته قتل ثمانية من عناصر المليشيا بقصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدف مواقع لها جنوب شرق مدينة ميدي.
بواسطة :
 0  0  1579
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة