• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

"الزعيم" استمر في وصافة المجموعة .. والريان متصدرًا

الهلال أمام "وحدة الإمارات" .. طُرد "العابد" فانتفض الوحدة وحضر "خربين"

الهلال أمام "وحدة الإمارات" .. طُرد "العابد" فانتفض الوحدة وحضر "خربين"
نشر - فريق التحرير
وسط ظروف غير جيدة ونقص عددي في صفوف الفريق، حافظ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على وصافة مجموعته الرابعة في دوري أبطال آسيا بعد أن لحق بالتعادل الإيجابي مع مستضيفه الوحدة الإماراتي 2-2 "5 نقاط"، فيما لا يزال الوحدة يقبع في ذيل المجموعة "نقطة واحدة". ولحساب ذات المجموعة كسب الريان القطري ضيفه بيروزي الإيراني ٢-١، ليتصدر المجموعة بـ٦ نقاط، وحل بيروزي ثالثًا بأربع نقاط.

الحصة الأولى:

سعى الهلال لبلوغ مرمى الوحدة مبكرًا، بعد أن امتلك الكرة حتى الدقيقة الخامسة، حينما حول "محمد البريك" كرة عرضية مثالية للمتمركز "نواف العابد"، الذي بدوره سدد كرة قويه داخل شباك حارس الوحدة "راشد علي".



استمر اللعب سجالًا بين الطرفين، وكان الهلال الأقرب للثاني، لكن العارضة تصدت لتسديدة "سلمان الفرج" عند الدقيقة 12.



واصل وحدة الإمارات الضغط على مرمى حارس الهلال "عبدالله المعيوف"، فتلاحقت أخطاء دفاع الأزرق وبالذات "أسامه هوساوي، وياسر الشهراني"، وعدم تركيز "المعيوف" في إبعاد الكرات بالشكل الإيجابي عن منطقة الخطر، فأحرز "تيجاني" هدف التعديل للوحدة عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 46.



الحصة الثانية:

في شوط المدربين سيطر الوحدة على مجريات اللعب، واستحوذ على أكبر مساحة في الملعب، ووصل لمرمى "المعيوف" كثيرًا، بل تصدى القائم الهلالي عند الدقيقة 47 لكرة وحداوية، ولكن تسديدة "بالازس" سكنت الشباك الزرقاء عند الدقيقة 54، بعد خطأ من "هوساوي" في إبعاد الكرة وتحويلها بالخطأ داخل الشباك من رأسية "الشهراني".



زاد "العابد" من أوجاع الهلال بعد أن خرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 61، لكن النقص ولَّد القوة فاستطاع "عمر خربين" تعديل النتيجة عند الدقيقة 69، بعد أن وصلت كرة ثلاثية سريعة من قدم "عبدالله عطيف"، مرورًا بـ"البريك"، وانتهاء بـ"خربين".



زج "دياز" بعدة عناصر تمثلت في "عبدالملك الخيبري، وسالم الدوسري" في وقت متأخر من زمن اللقاء، وأضاع الهلال فرصًا سهلة من قبل "سالم الدوسري"، تحديدًا عند الدقيقة 85 العائد من الإصابة، و"بوناتيني" عند الدقيقة 88.



اللقاء شهد طرد ابن مدرب الهلال "دياز" من قبل حكم اللقاء الياباني!
بواسطة :
 0  0  1414
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة