• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

"العميد" يواصل أفراحه.. وبـ"الباطن" يجدد في الدوري حظوظه

"العميد" يواصل أفراحه.. وبـ"الباطن" يجدد في الدوري حظوظه
نشر - فريق التحرير تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على مستضيفه الباطن بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة الـ21 من دوري جميل، وسط حضور 4002 مشجع.


ورفع الاتحاد رصيده إلى ٤٤ نقطة في المركز الثالث، وجاء الباطن في المركز الحادي عشر بـ٢١ نقطة.

الحصة الأولى
شهد هذا الشوط تكافؤاً في الفرص بين الفريقين، وتقاسم لاعبو الفريقين نسبة السيطرة على الكرة.
في الدقيقة 22 أتيحت فرصة للباطن بعدما لعبت عكسية من على الطرف الأيمن أخرجها بدر النخلي قبل أن تصل لأقدام المهاجم جورجي سيلفا.
وفي الدقيقة 28 سدد محمد قاسم تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الباطن تصدى لها الحارس على دفعة واحدة.
كاد جورجي سيلفا يحقق الهدف الأول لفريقه الباطن في الدقيقة 45 بعدما أفرد في هجمة مرتدة سدد الكرة قوية من على رأس المنطقة ولكن كرته اعتلت العارضة بقليل.

الحصة الثانية
تراجع الاتحاد في هذا الشوط وظل معتمداً على الهجمات المرتدة على مرمى الباطن، بينما كثف لاعبو الباطن هجومهم على مرمى فواز القرني الذي وقف سداً منيعاً أمام هجمات الباطن.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد جورجي سيلفا يحرز التقدم لفريقه بعدما تلقى بينية داخل المنطقة سددها بقدمه قوية اعتلت عارضة فواز القرني.

وفي الدقيقة 59 أحرز أحمد العكايشي أول أهداف الاتحاد بعدما تلقى بينية من فيلانويفا سددها العكايشي قوية من تحت حارس المرمى لتستقر في الشباك.

وبعد عدة محاولات للاعبي الباطن على مرمى فواز القرني سدد محمد الحارثي كرة قوية في الدقيقة 86 تصدى لها الأول على دفعة واحدة.



بواسطة : mutab
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة