• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

"فيفا": الأخضر يواصل الزحف نحو مونديال روسيا بفوز جديد

"فيفا": الأخضر يواصل الزحف نحو مونديال روسيا بفوز جديد
فريق التحرير
سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مواجهة المنتخب السعودي الأول ونظيره التايلاندي، وذلك عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وكان الأخضر قد تغلب على منتخب تايلاند بنتيجة "3 /0"، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء في موقع فيفا: "منتخب السعودية يستأنف زحفه نحو التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد أن حقق انتصارًا جديدًا على حساب تايلاند".

وتابع: "عزّز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس دول الكرة الأرضية روسيا 2018 FIFA بفوزه العريض على المنتخب التايلاندي بنتيجة "3-0" على ملعب راجامانجالا الوطني في بانكوك اليوم الخميس".

كذلك علي الجانب الآخر حرص الموقع الرسمي للاتحاد الدولي على تقديم وصف مختصر للمواجهة، وجاء على النحو التالي: "تقدّم المنتخب السعودي في الدقيقة 26 عن طريق "محمد السهلاوي" بعد تمريرة من "نواف العابد"، تابعها "السهلاوي" من داخل المنطقة بتسديدة قوية على يسار الحارس التايلاندي "كاوين ثامساتشانان" الذي لم ينجح في إبعاد الخطورة السعودية في الشوط الثاني".

وأردف: "ففي الدقيقة 83 سجّل المنتخب السعودي الهدف الثاني عن طريق المدافع "كيسارات تانابون" بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من "سلمان المؤشر" الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد كرة عرضية من "تيسير الجاسم"، تابعها "المؤشر" من مسافة قريبة في المرمى لينتهي اللقاء بفوز السعودية بنتيجة 3-0".
بواسطة :
 0  0  1246
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة