• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

في رسالة نشرها عبر صفحته بفيسبوك

المخلوع صالح يكرر استجداء "الحوار والتفاهم" من قيادة المملكة

المخلوع صالح يكرر استجداء "الحوار والتفاهم" من قيادة المملكة
فريق التحرير
جدد المخلوع، علي عبد الله صالح، استجداء "الحوار والتفاهم" من قيادة المملكة، الخميس (23 مارس 2017)، لحل أزمته المستمرة باليمن منذ قرابة عامين.

ونشر صالح جزءا من كلمة ألقاها خلال لقائه قيادات حزبه (المؤتمر الشعبي العام) في مديريتي همدان وأرحب، التابعتين للعاصمة صنعاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، يستجدي فيها من المملكة الحوار، عقب الهزائم المتلاحقة لقواته الداعمة للتمرد الحوثي.

وكان صالح قد بعث برسالة مماثلة، عبر بيان نشره موقع حزبه الإلكتروني، الأربعاء (4 يناير 2017)، بعد هزائمه وميليشيا الحوثي، ناشد فيها وأعوانه المملكة بالموافقة على الحوار.

واعتبر مغردون، عبر تويتر، أن تكرار المخلوع لرسالة الاستجداء يفضح حالة الارتباك التي تسيطر على حزبه، وأشادوا بتجاهل قيادة المملكة الرد عليه، في الوقت الذي يشهد تقدمًا كبيرًا لقوات جيش الشرعية والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات اليمنية.
بواسطة :
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة