• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

اختفيتا في ظروف غامضة مساء الثلاثاء..

التوصل لمعلومات أولية قد تكشف مكان "فتاتي مكة"

التوصل لمعلومات أولية قد تكشف مكان "فتاتي مكة"
فريق التحرير
كشفت مصادر مطلعة، أن الجهات الأمنية توصلت إلى معلومات أولية عن موقع "فتاتي مكة المكرمة"، وهما طالبتان بالمرحلة الابتدائية اختفيتا في ظروف غامضة منذ الثلاثاء الماضي (21 مارس 2017)، من أمام إحدى مدارس تحفيظ القرآن الكريم بحي المعابدة.

وأشارت المصادر إلى أن الفتاتين بينهما قرابة من جهة الأم، إحداهن سعودية والأخرى "مالية الجنسية"، مضيفة أن الفتاتين كانتا تقيمان في حي وادي جليل المتصل بحي شارع الحج وجبل النور، وهو حي تقطنه بعض القبائل والجالية المالية والموريتانية. بحسب صحيفة "المدينة" الجمعة (24 مارس 2017).

بدورها، روت والدة إحدى الطالبتين وتدعى "آسيا الأنصاري"، تفاصيل اختفاء ابنتها (12 عامًا) وزميلتها، مبينة أن نجلتها ذهبت مع شقيقاتها إلى مدرسة تحفيظ القرآن المجاورة للمنزل الثلاثاء الماضي، لكنها لم تعد في الموعد المحدد إلى المنزل.

ولفتت إلى أن شقيقاتها أكدن مشاهدتهن لأختهن وإحدى زميلاتها عند بوابة الدخول الخاصة بالمدرسة قبل أن تختفيا بشكل مفاجئ، موضحة أن الأسرة بحثت عن الطالبتين عند الأقارب وفي جميع أنحاء الحي دون جدوى، ليقرروا بعدها تقديم بلاغ إلى شرطة المعابدة.
بواسطة :
 0  0  1886
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة