• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

وينظر في ضمان حقوق المصابين بـ"الإيدز"..

الشورى يدرس نظاما جديدا للتشهير بـ"بالمستهترين" بالسيول

الشورى يدرس نظاما جديدا للتشهير بـ"بالمستهترين" بالسيول
فريق التحرير يتجه مجلس الشورى إلى التشهير بالمستهترين خلال السيول الذين يعمدون للاستعراض أثناء الظروف المناخية الصعبة، وكذا مرتكبي مخالفات نظام السياحة والآثار والمتاحف والتراث العمراني، ومناقشة ضمان حقوق المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" في التعليم والعمل.

ويبحث المجلس الذي سيعقد ثلاث جلسات الأسبوع المقبل، تقرير لجنة الشؤون الأمنية، حول اقتراح إضافة مادة جديدة لنظام الدفاع المدني لمعاقبة المتهورين في أوقات الظروف المناخية القاسية.

وجاء اقتراح إضافة مادة جديدة لمعاقبة المتهورين لضمان حماية أرواح الناس والممتلكات من خلال فرض عقوبات رادعة بحق كل متهور أو مستهتر، في أوقات الظروف المناخية القاسية.

ومن المقرر أن يطالب المجلس وزارة الخدمة المدنية بدراسة معاملة خريجات كليات المجتمع وكليات التربية على غرار ما تم لخريجات الكليات المتوسطة، وكذلك الإسراع في تطبيق التأمين الطبي التعاوني الحكومي، وإنجاز مشروع الملف الصحي الموحد وفق سقف زمني محدد.



بواسطة : mutab
 0  0  1786
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة