• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

ام بتسلم ونقل وحيازة 142 كيلوجرام حشيش في سيارة لكزس

"المحكمة الجزائية الرياض": السجن 15 عاماً والغرامة لمالك إبل شهير أدين بترويج المخدرات

"المحكمة الجزائية الرياض": السجن 15 عاماً والغرامة لمالك إبل شهير أدين بترويج المخدرات
فريق التحرير
أصدرت المحكمة الجزائية بالرياض حكماً إبتدائياً تضمن السجن 15 عاماً والجلد والغرامة والمنع من السفر على مالك إبل شهير لإدانته بترويج المخدرات والمتاجرة بها.

وقالت مصادر "صحفية" إن المدعى عليه من ملاك مزاين الإبل المشهورين حُكم عليه شرعاً بناء على تسلمه ونقله وحيازته كمية حشيش مخدر بلغت أكثر من 142 كيلو بقصد الترويج والمتاجرة والتستر على مصادرها.

وأضافت بأن المحكمة قررت أيضاً مصادرة مسدس وعدد 12 طلقة ومبلغ 180 ألف ريال كانت بحوزة المدعى عليه، بالإضافة لمصادرة سيارة جيب لكزس استخدمت في الجريمه وإلزامه بدفع غرامة ماليه قدرها 50 ألف ريال ومنعه من السفر لمدة 15 عاماً تبدأ بعد إنتهاء محكوميته.

وأشارت المصادر إلى أن المحكمة أفهمت المدعى عليه بأن هذا الحكم قابل للإعتراض والإستئناف خلال ثلاثين يوماً من تاريخ صدور الحكم وبعدها سوف يكتسب الحكم صفة القطعية
بواسطة :
 0  0  2230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:01 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة