• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الشرطة طالبت من يعرفونه بمعلومات عنه..

القبض على مبتعث سعودي يشتبه في تورطه بهجوم لندن

القبض على مبتعث سعودي يشتبه في تورطه بهجوم لندن
فريق التحرير
ألقت الشرطة البريطانية القبض على مبتعث سعودي بمدينة برمنجهام على خلفية الاشتباه في تورطه بهجوم "ويستمنستر الإرهابي".

جاء ذلك في إطار حملة دهم شنتها الشرطة، شملت 20 منزلا منذ وقوع الهجوم، وأسفرت عن اعتقال 11 شخصا حتى الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن الشرطة تشتبه في صلة المقبوض عليه بمنفذ الهجوم الذي استهدف البرلمان البريطاني (خالد مسعود)؛ ما دفع وحدة مكافحة الإرهاب إلى حث من يعرفونه على الاتصال بالشرطة للإدلاء بما لديهم من معلومات.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن أربعة فقط، من جملة المقبوض عليهم، لا يزالون رهن الاعتقال، وهما: رجلان تم اعتقالهما يوم الخميس (23 مارس 2017) من مدينة برمنجهام، ويبلغان من العمر 27 و58 عاما، إضافة إلى امرأة تبلغ من العمر 32 عاما، ورجل يبلغ من العمر 35 عاما بمدينة مانشستر.

فيما أدلى بعض جيرانه بشهادات للشرطة، قالوا فيها إنهم شاهدوا خالد مسعود أثناء زيارته للمواطن السعودي في منزله، حيث تعرفوا على مسعود من الصور التي نشرتها الشرطة لاحقا له.
بواسطة :
 0  0  1551
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة