• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

فيديو يكشف هجوم المقنعين الثلاثة على سيارة نقل الأموال بالرياض

فيديو يكشف هجوم المقنعين الثلاثة على سيارة نقل الأموال بالرياض
نشر - فريق التحرير
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، كشف اللحظات الأولى لهجوم جناة على سيارة نقل أموال في حي الرائد بالرياض اليوم.

وأظهر الفيديو توقُّف سيارة سوداء في أحد المواقف بالقرب من سيارة نقل الأموال، ونزل من السيارة السوداء ثلاثة مقنعين، يحملون الأسلحة، قبل أن يبادر أحدهم بإطلاق النار على سائق سيارة نقل الأموال ومرافقه، وتلا ذلك إشهار الجناة الأسلحة؛ فيما يبدو لمحاولة الحصول على مفاتيح خزانة نقل الأموال من خلال إنزال أحد المصابين بالقوة.

الفيديو يبدو أنه تم تصويره من كاميرات المراقبة في أحد المحال المجاورة لموقع الجريمة، فيما لم يظهر المقطع المتداوَل مشاهد استيلاء الجناة على الأموال.

كما أن الجهات الأمنية لا تزال تتحرى وتواصل البحث عن الجناة الهاربين.

حيث أن الأجهزة الأمنية بالرياض قد باشرت اليوم جريمة اعتداء على سيارة نقل أموال، استولى خلالها جناة على مبالغ مالية كبيرة، فيما تعرَّض قائد السيارة ومرافقه للإصابة بطلق ناري، أطلقه الجناة.

ووقعت الجريمة بالقرب من أحد المصارف في حي الرائد، واستولى الجناة على مبالغ مالية كبيرة قبل فرارهم.

يُشار إلى أن شرطة منطقة الرياض حققت مؤخرًا إنجازات أمنية متوالية، أسفرت عن الكشف عن غموض العديد من الجرائم، والقبض على مرتكبيها في وقت وجيز.

بواسطة :
 0  0  1981
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:43 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة