• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

بيع 27 ألف تذكرة لمواجهة الأخضر.. وثلاثة شرفيين يقدِّمون 15 ألف تذكرة

بيع 27 ألف تذكرة لمواجهة الأخضر.. وثلاثة شرفيين يقدِّمون 15 ألف تذكرة
نشر - فريق التحرير
كشف موقع مكاني المتخصص في بيع التذاكر عن مبيعات عالية جدًا حتى منتصف ليل يوم الأحد بعد شراء الجماهير السعودية ٢٧٥٨٤ تذكرة لمباراة المنتخب السعودي ونظيره العراق المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا ٢٠١٨.


وأوضح الموقع عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مشتريات تذاكر قمة السعودية والعراق (من جدة ٥٢ %.. ومن خارج جدة ٤٨ %).


يُذكر أن المنتخب السعودي يتصدر مجموعته الثانية بـ١٣ نقطة متساويًا مع اليابان فيما يحتل العراق المركز الخامس بـ٤ نقاط.


من جانبه، أعلن الأمير سعود بن محمد العبدالله، عضو شرف نادي الهلال، تقديمه ٣ آلاف تذكرة. كما قدم عبدالله العجلاني، عضو شرف نادي النصر، ألفي تذكرة؛ لتضاف إلى ما سبق أن أعلنه الأمير خالد بن عبدالله، الرئيس الفخري للنادي الأهلي، الذي أعلن تقديم ١٠ آلاف تذكرة؛ ليصبح مجموع ما تم تقديمه وبيعه أكثر من ٤٢ ألف تذكرة.
بواسطة :
 0  0  1449
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة