• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

كواليس تطلق المعرض الأول لتجهيزات المرأة الحامل

كواليس تطلق المعرض الأول لتجهيزات المرأة الحامل
جده - نشر - سحر رجب
أعلنت مجموعة كواليس للإعلام و التسويق و تنظيم المعارض عن اطلاق النسخة العربية الأولى من المعرض الأول المتخصص بتجهيزات و مستلزمات المرأة الحامل ( آمال ) و المقرر عقده في منتصف اغسطس القادم على مدار ثلاثة ايام و قالت المجموعة أن هذا المعرض سينعقد في خمسة دول عربية وهي الأردن و السعودية و مصر و الكويت و العراق خلال هذا العام وقد اختارت المجموعة شركة البوابة لإدارة الفنادق و المؤتمرات و المعارض لتسويق هذا المعرض و يأتي هذا المعرض السنوي و الذي يحمل اسم ( آمال ) دلالة على نظرة الأم المستقبلية لطفلها خلال التسعة أشهر من حمل وليدها .
حيث سيوفر هذا المعرض كافة الإحتياجات اللازمة للمرأة الحامل منذ اليوم الأول و حتى فطام الطفل بعمر السنتين وهي فترة الرعاية التأسيسية لصحة الطفل قبل الولادة و بعدها و يشارك في هذا المعرض أطباء النسائية و التوليد و المستشفيات و المراكز الصحية المتخصصة بالولادة و شركات الأدوية و الفيتامينات و ملابس الأم الحامل و الأطفال الرضع و اجهزة العناية و الفحص الخاصة بالمرأة و الطفل الرضيع و شركات الاغذية الخاصة بالطفال و اثاث الأطفال و محلات السكاكر الخاصة بضيافة الأطفال و محلات البالونات و الورود و دور الحضانة .
ولم تغفل مجموعة كواليس في هذا المعرض عن وجود جلسات توعوية ستعقد خلال فترة المعرض بمشاركة استشاريات و طبيبات النسائية و التوليد و التغذية بالإضافة الى عروض الازياء الخاصة بالحوامل و الرضع خلال فترة المعرض .
بواسطة :
 0  0  1709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة