• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

فعاليات مهرجان جمولي بجدة تستقطب الأسر وتمتع الأطفال

فعاليات مهرجان جمولي بجدة تستقطب الأسر وتمتع الأطفال
جده - نشر - بدر صالح افتتح مساء أمس مهرجان عالم جمولي بملاهي الآيس لاند بجدة بحضور نجمة الاستعراض الموديلز رناد عبدالرحمن والمطربة الصغيرة ريناد رماني حيث تنوع المهرجان بين العاب ترفيهية محاكية للواقع للاطفال وركن الرسم والتلوين على الوجه ومسرح الطفل .
من جانبه اوضح الفنان والمحلن عثمان رماني والد الفنانة الصغيرة ريناد رماني بأن المهرجان تميز بتنوعه وجمالية أهدافه وتوجهاته حيث يعيش الطفل من خلاله جميع المهن ويتدرب عليها على أرض الواقع وعن مشاركات الفنانة الصغيرة ريناد ذكر رماني أنها ستكون مكثفة مستقبلاً بالحان متنوعة ومختلفة .
وأشار الشاعر عبدالرحمن العمري أبو الطفلتين المشاركتين بالمسرح ميار ويارا أن المجتمع تنقصه مثل هذه المهرجانات وهناك الكثير من العائلات محتاجة لمثل هذه الأجواء.
ومن الجانب الآخر أعرب المشاركين بالمعرض عن سعادتهم بالمشاركة حيث شارك فريق سواعد التمريض التطوعي التابع لكلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز بالتعريف عن دوره المجتمعي المهم وشاركت الفنانة التشكيلية سهير حاجي سمركش بورشة رسم بالقلم الرصاص للأطفال نالت استحسان وتفاعل الأطفال المشاركين بها . كما شاركت أحدى الفنانات بالرسم على وجوه الأطفال .
وأوضح الفنان والممثل بخيت العامري أن فعاليات المهرجان ستستمر على مدى فترة الاجازة لإسعاد الأطفال ورسم البسمة على وجوههم وأضاف العامري أن المسرح متنوع ما بين لقاءات وإنشاد ومسابقات فكرية وحركية للأطفال ومكافأت وجوائز فورية للمشاركين فيه .
وذكر الأستاذ سعيد المسؤول عن عالم جمولي بجدة أن مهرجان عالم جمولي سيقيم مستقبلاً مثل هذه الفعاليات حتى في أيام اجازات المدارس العادية ولن تقتصر على الاجازات الرسمية الكبيرة .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1993
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن، يوم أمس الجمعة أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تهدد أمن الملاحة البحرية. وأعلن أنه تمكن من اكتشاف وتدمير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة