• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 1442-02-02

مذكرة تعاون بين مركز التميز البحثي وجامعة الملك عبدالعزيز وشركة الأعمال البيئية

مذكرة تعاون بين مركز التميز البحثي  وجامعة الملك عبدالعزيز وشركة الأعمال البيئية
جده - نشر - بدر صالح
على هامش المنتدى والمعرض الدولي السادس للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي تم بعون الله ورعايته في 8 رجب 1438 هـ الموافق 5 ابريل 2017م توقيع مذكرة تعاون بين مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية بجامعة الملك عبدالعزيز وشركة الأعمال البيئية المستدامة وذلك من ضمن فعاليات المنتدى والمعرض السادس الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي الذي عقد في مدينة جدة يومي 8-9 رجب 1438هـ الموافق 5-6 ابريل 2017 م وذلك في فندق هيلتون جدة.
وقد وقع على الاتفاقية الدكتور / طلال المليبي نيابة عن جامعة الملك عبدالعزيز والمهندس / عادل موصلي نيابة عن شركة الأعمال البيئية المستدامة وتهدف هذه الاتفاقية إلى أن يقوم الطرفان بتبادل المعلومات والخبرات وتقديم الدعم والمساندة العلمية وكافة التسهيلات اللازمة لتحقيق الاهداف المشتركة في توطين التقنيات العالمية المتطورة في مجال إدارة النفايات الصناعية والطبية الخطرة والغير خطرة والتي سيكون من شأنها تشجيع المشاريع البحثية والبرامج التدريبية والزيارات الميدانية وورش العمل ورفع مستوى الخبرات للكفاءات الوطنية في هذا المجال. كل ذلك لتقديم الحلول البيئية المستدامة لدعم المشاريع العملاقة ضمن رؤية المملكة 2030.
بواسطة :
 0  0  1905
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:53 مساءً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة