• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

شر فيديو الواقعة على "تويتر".. وقام ناشطون بإبلاغ الشرطة

بعد صفعه "حمار".. محاكمة شاب أمريكي بتهمة العنف ضد الحيوان

بعد صفعه "حمار".. محاكمة شاب أمريكي بتهمة العنف ضد الحيوان
فريق التحرير ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الشاب "لوكاس ديتريتش" - 18 عاما- وذلك لاتهامه بالعنف ضد الحيوان، بعد قيامه بصفع حمار على وجهه في مزرعة بولاية إلينوي.



وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، أن الشاب لوكاس ديتريتش قام ببث فيديو الواقعة على موقع " تويتر"، ما دفع البعض إلى إبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض عليه.



وحسب الصحيفة: حدثت الواقعة في مزرعة ويلوبي بمدينة كلينسفيل في ولاية إلينوي، عندما كان ديتريتش في حفل ميلاد أحد أصدقائه، وقام بضرب الحمار "أمور"، 13 عاما، على جانب وجهه بقبضة اليد.



أوضحت الصحيفة: أن الحمار "أمور " من الحيوانات الأليفة، والتي يسمح لزوار المزرعة بملامسته، ونقلت الصحيفة عن موقع " ذا سموكينج جان" لأخبار الجريمة، أن الشرطة ألقت القبض على ديتريتش، وتم احتجازه في سجن بمقاطعة ماديسون، وأطلق سراحه بكفالة 5 آلاف دولار، وسوف يخضع للمحاكمة في وقت لاحق هذا الشهر.



بواسطة : mutab
 0  0  1803
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة