• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

طالبه بإعادة المسروقات والتوبة مقابل الستر أو الشكوى للشرطة

مواطن يمهل "لصاً" نهب دراجة سائقه لإعادتها بعدما وثّقته الكاميرا بعفيف

مواطن يمهل "لصاً" نهب دراجة سائقه لإعادتها بعدما وثّقته الكاميرا بعفيف
فريق التحرير
لجأ مواطن في عفيف لطريقة مبتكرة بعد تعرض منزله للسرقة، وانتهز توثيق كاميرا المراقبة للحادثة، ونشر تحذيراً مرفقاً بالصورة بعد طمس معالمها في وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبه فيها بالمسارعة بإعادة المسروقات والتوبة لله قبل أن يشتكيه رسمياً ويسلم الفيديو للأمن لملاحقته.


وذكر المواطن الذي طلب عدم كشف اسمه لـ "سبق" أن اللص الشاب نهب دراجة سائق المنزل حينما أوقفها العامل عند الباب ليلاً ونهب معها مواد غذائية كانت بجوارها قد أوصلها صاحب البقالة.

وأضاف أن كاميرا المراقبة وثقت السرقة والشخص متلبساً وأنه لجأ لهذه الطريقة من باب محاولة الستر إن استجاب لذلك اللص، وهي مشروطة أيضاً بإعلان التوبة عن ذلك السلوك، والتعهد بعدم ممارسة السرقة مرة أخرى، مؤكداً أنه سيقدم ما لديه للأمن إن انتهت المهلة دون تجاوب منه.
image
بواسطة :
 0  0  1467
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة