• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح الحبتور القلادة الذهبية

مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح الحبتور القلادة الذهبية
نشر - سحر رجب
اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن منح القلادة الذهبية من الدرجة الأولى لسعادة السيد خلف أحمد الحبتور من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك تقديراً لدوره الإقتصادي و الإنساني الكبير في الوطن العربي .
يذكر أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية يقوم في كل عام بتكريم أبرز القيادات العربية قبل انعقاد المؤتمر الصحفي السنوي للإعلان عن اسماء الفائين بجائزة الهيثم للإعلام العربي وإعلان عاصمة الصحافة العربية من كل عام و يأتي هذا القرار بناءً على دور خلف الحبتور و حرصه على دعم و مشاركته في العديد من المبادرات الإنسانية و دعم الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة و الوطن العربي حيث حصل على القلادة الذهبية من الدرجة الأولى كل من ( جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين و صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و صاحب السمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن و التي حصل عليها مؤخراً معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح محافظ محافظة الفروانية ) .
و من أشهر ما قاله الحبتور إن " أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هي أن تصنعه " هذه مقولة لم تكن حبرًا على ورق فالمشاريع الحية تتحدث عن نفسها و تساهم في دبي المستقبل لكن الماضي ظل محفورًا في ذاكرة خلف.
بواسطة :
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة