• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

رونالدو يكرر مواقفه مع بايرن ويهزمه في ألمانيا

رونالدو يكرر مواقفه مع بايرن ويهزمه في ألمانيا
فريق التحرير
وجه ريال مدريد صفعة قوية لبايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره حيث حول تأخره أمامه بهدف إلى الفوز 2 - 1 بملعب "أليانز أرينا" يوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ليضع النادي الإسباني قدما في المربع الذهبي ويقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب.
وافتتح أرتورو فيدال التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 25 ثم قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موازين المباراة لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني حيث حسمها بهدفين في الدقيقتين 47 و77 ، في ظل التفوق العددي لفريقه.
وسجل رونالدو الثنائية ليعاقب بايرن على الفرص الضائعة خلال الشوط الأول ، ويرفع اللاعب رصيده من الأهداف في سجل مشاركاته بالبطولة الأوروبية إلى 97 هدفا ، وقد مهد طريق الريال نحو الدور قبل النهائي حيث باتت مهمة الفريق الملكي أكثر سهولة في مباراة الإياب المقررة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الثلاثاء المقبل.
واتسم الشوط الأول بالحذر من الجانبين مع تفوق بايرن ميونخ في الاستحواذ والضغط الهجومي في أغلب فتراته ، لكن الفريق البافاري أهدر أكثر من فرصة حقيقية لتعزيز تقدمه بهدف ثان كان أبرزها ضربة جزاء أهدرها أرتورو فيدال ليدفع الثمن في الشوط الثاني.
فقد جاءت ملامح الشوط الثاني مختلفة بشكل كبير حيث تطور أداء الريال بشكل هائل وتفوق على منافسه البافاري في الجانب الهجومي وبدا البايرن يعاني خاصة بعد طرد مدافعه خافيير مارتينيز في الدقيقة 61 وتواصل انهياره مع تسجيل رونالدو الهدف الثاني حيث كاد أن يتلقى هزيمة أكبر لولا تألق الحارس مانويل نوير.
بواسطة :
 0  0  1379
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحاً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة