• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

الجيش اليمني يقتحم معسكر خالد بن الوليد غرب تعز

الجيش اليمني يقتحم معسكر خالد بن الوليد غرب تعز
نشر - فريق التحرير اقتحم #الجيش_اليمني #معسكر_خالد_بن_الوليد الاستراتيجي من الجهة الغربية لمدينة #تعز، ويخوض عناصر الجيش حالياً مواجهات عنيفة داخل المعسكر مع ميليشيات #الحوثي و #المخلوع_صالح، حسب ما أكدته مصادر قناتي "العربية" و"الحدث".

ولم تكن عملية اقتحام المنطقة الغربية من معسكر #خالد_بن_الوليد سهلة على #الجيش الوطني، حيث التفت #قوات_الشرعية من الجهة الشمالية الغربية للمعسكر، معززةً بغطاء مدفعي وصاروخي وبإسناد من طائرات #التحالف_العربي والبوارج المرابطة قبالة #ميناء_المخا.

وأمام القصف المكثف على المعسكر، فرَّ الكثير من مسلحي #الانقلابيين باتجاه منطقة #البرح جنوباً، بحسب مصادر "العربية" و"الحدث"، لتحكم قوات الجيش والمقاومة سيطرتها على #جبل_النار و #جبل_نابطة و #مفرق_موزع والمرتفعات المحيطة بالمعسكر.

من ناحية أخرى، كثفت قوات #التحالف غاراتها مستهدفة مواقع وتجمعات الميليشيات في مديريتي #اللحية و #الضحى شمال #الحديدة، ومناطق #الطائف و #غليقة و #الكويزي في مديرية #الدريهمي جنوب مدينة الحديدة.

وقد أسفرت غارات التحالف جنوب شرقي مدينة #ميدي عن مقتل العديد من #الحوثيين وعناصر ميليشيات المخلوع #صالح.



بواسطة : mutab
 0  0  1754
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة