• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

وزير الخارجية التركي يفاجأ خوندنه في أنطاليا

وزير الخارجية التركي يفاجأ خوندنه في أنطاليا
نشر - سحر رجب فاجأ معالي السيد مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي الدكتور شادي بن فؤاد خوندنه رئيس مجلس دايركشن المعرفي بسرعة استجابته لفكرة التعاون الثقافي بين السعودية وتركيا، حيث أنه بعد دقائق قليلة من اجتماعهما خلال المعرض التركي الدولي للصحة والسياحة والرياضة في انطاليا، تواصل معالي الوزير مع الدكتور خوندنه ليخبره عن الشخص المسؤول عن المبادرات التنموية والثقافية بوزارة الخارجية وبعد يومين من لقائهما، أرسل مستشاره الخاص معالي السيد عارف اردوغان ليقابل الدكتور خوندنه في محل إقامته ودون تنسيق أي موعد ليتفاجأ بأنهم قد أعدوا عقد الشراكة والذي جرى توقيعه فورا بعد مراجعته والإتفاق على بنوده. وقد شكر الدكتور خوندنه وزارة الخارجية التركية وأكد على ضرورة مد جسور التبادل المعرفي والثقافي بين الدول لما فيها من الدعوة للسلام بين الشعوب والبناء التنموي للأجيال القادمة.
يذكر أن دايركشن المعرفية تقود العديد من البرامج المعرفية والثقافية في العالم العربي وأسيا وأوروبا وأمريكا وقد كُّرمت من فخامة رئيس دولة سويسرا السيد اودلف اوجي و سمو حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.



بواسطة : بدر صالح
 0  0  2873
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة