• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

يضاعف الجهود بالتعاون مع الحكومة لإنجاز الأهداف الوطنية العليا

"الشورى" يعقد جلسة إضافية الأحد.. ويوضح: أمر طبيعي في تقاليد العمل الشوري

"الشورى" يعقد جلسة إضافية الأحد.. ويوضح: أمر طبيعي في تقاليد العمل الشوري
نشر - فريق التحرير
يعقد مجلس الشورى السعودي يوم الأحد المقبل جلسة إضافية لأول مرة في دورته الحالية.




وفي هذا السياق أوضح المتحدث الرسمي لمجلس الشورى، الدكتور محمد بن عبد الله المهنا، في اتصال مع "سبق" أن عقد مجلس الشورى جلسة إضافية أمرٌ طبيعيٌّ في عرف "الشورى"، وسبق للمجلس أن عقد جلسات إضافية خلال الدورات الماضية. لافتًا إلى أن اللائحة الداخلية للمجلس نظمت عقد مثل هذه الجلسات، أو تقديم جلسات المجلس، أو حتى تأجيلها متى ما دعت الحاجة إلى ذلك.



وأشار الدكتور المهنا إلى أن المجلس وأعضاءه يحرصون على مواكبة الحراك الاقتصادي والسياسي والتنموي الشامل الذي تعيشه السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -يحفظه الله -، الذي من أبرزه رؤية السعودية 2030، وخطة التحوُّل الوطني؛ ما يستدعى من المجلس مضاعفة الجهود، وتكثيف الاجتماعات، وتكامل التعاون مع الحكومة لإنجاز هذه الأهداف الوطنية العليا.



وأفاد متحدث المجلس بأن نظام المجلس نص على عقد المجلس جلسة عادية كل أسبوعين على الأقل، أي عقد جلستين في الشهر، بينما الواقع يشير إلى أن المجلس يعقد حاليًا ثلاث جلسات كل أسبوعين، بمعدل ست جلسات شهريًّا على الأقل؛ ما يشير إلى حرص المجلس وأعضائه على إنجاز الموضوعات المحالة إليه بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.
بواسطة :
 0  0  1395
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة