• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب بمركز الأمير سلطان الحضاري

مدير تعليم تبوك: معرض الكتاب للعوائل من الأحد حتى الخميس.. والفترة الصباحية للطالبات والنساء فقط

مدير تعليم تبوك: معرض الكتاب للعوائل من الأحد حتى الخميس.. والفترة الصباحية للطالبات والنساء فقط
نشر - فريق التحرير
أعلن مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم أنَّ معرض الكتاب الذي سينطلق صباح اليوم الأحد سيفتح أبوابه للعوائل من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة، وذلك نزولاً عند رغبة الأهالي، فيما ستكون الفترة الصباحية مخصصة للطالبات والنساء فقط أيام الأحد والثلاثاء والخميس فيما ستكون للرجال والطلاب صباح الاثنين والأربعاء.

ووجَّه أبو هاشم كلمة للجان العاملة في المعرض حثَّهم فيها على بذل المزيد من الجهد، وذلك خلال حديثه للإعلاميين بعد تفقده للتجهيزات الأخيرة للمعرض.



وشكر مدير تعليم تبوك أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على دعمه وتوجيهه ليرتقي هذا المعرض لتطلعات مثقفي ومثقفات منطقة تبوك، مثمنًا لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اختيار تبوك لإقامة معرض الكتاب إلى جانب المعارض المقامة في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

وسينطلق معرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة العربي في تبوك اليوم الأحد خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب بمركز الأمير سلطان الحضاري، بحضور وكيل وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد، وبمشاركة 26 دارًا للنشر ستقدم الكتب بأسعار رمزية ومخفضة، إضافة إلى العديد من الأركان التفاعلية في جنبات المعرض.
image
بواسطة :
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:54 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة