• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

تكليف "المبارك" بأعماله اعتباراً من 31 أكتوبر

بنك الرياض يقبل طلباً من رئيسه التنفيذي بالتقاعد

بنك الرياض يقبل طلباً من رئيسه التنفيذي بالتقاعد
نشر - فريق التحرير
صرح رئيس مجلس إدارة بنك الرياض راشد العبد العزيز الراشد، بأن مجلس الإدارة وافق في اجتماعه أمس على تحقيق طلب الرئيس التنفيذي للبنك، طلال إبراهيم القضيبي، وتلبية رغبته بالتقاعد ابتداءً من نهاية شهر أكتوبر.




وقال "الراشد": "مجلس الإدارة قرر تكليف عبد المجيد عبد الله المبارك بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك ابتداءً من 31 أكتوبر "2016.



وأثنى "الراشد"، نيابةً عن مجلس الإدارة، على المسيرة المشرفة لطلال القضيبي في عمله ببنك الرياض لما يربو على ثلاثة عقود، تقلد فيها مناصب رفيعة كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للبنك منذبداية عام 2002م.



وأشاد بما حققه من نقلة نوعية وتطوير لأعمال البنك وإنجازات باهرة، مقدراً كل إسهاماته التي تصب في مصلحة البنك ومساهميه.



وأشار "الراشد" إلى القدرات الإدارية والمصرفية العالية لـ"القضيبي" وأمانته وإخلاصه وتفانيه في عمله، والتزامه التام بأعلى معايير المهنية المصرفية، مع حرصه على أخلاقيات العمل الرفيعة والصدق في التعامل قولاً وعملاً.



وأضاف: "القضيبي كان وسيستمر المثال الأعلى الذي يحتذي به موظفو وموظفات بنك الرياض والقطاع المصرفي".



من جانبه، تقدم "القضيبي" بجزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة الغالية التي طالما غمروه بها، مشيداً بالزملاء والزميلات الذين عمل معهم طوال تلك المدة، وما أثبتوه من إخلاص وتفان في خدمة البنك، وما بذلوه من جهود مخلصة في تحقيق أهدافه.



وثمّن روح العمل كفريق متماسك لتحقيق طموحات مجلس الإدارة والمساهمين، مؤكداً استمراره في التعاون لكل ما فيه مصلحة البنك والمساهمين.
بواسطة :
 0  0  1482
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة