• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

المسيليم أبدع في التصدي لهجمات الهلال

"الراقي" للزعيم: لن تحقق الدوري أمامي

"الراقي" للزعيم: لن تحقق الدوري أمامي
نشر - فريق التحرير
رفض فريق الأهلي الأول لكرة القدم تتويج مستضيفه الهلال بلقب دوري جميل لهذا الموسم، وفرض عليه التعادل السلبي، بعد أن شهد اللقاء تألق الحارس ياسر المسيليم في الذود عن مرمى فريقه، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد بالرياض في ختام الجولة الـ٢٣ من دوري جميل.

وبهذه النتيجة لا يزال الهلال في الصدارة بـ٥٧ نقطة، والأهلي رابعًا بـ٤٦ نقطة.


ويحتاج الهلال إلى نقطتَيْن؛ ليتوج باللقب رسميًّا من مبارياته المتبقية أمام (الشباب والوحدة والنصر).

الحصة الأولى:

سيطر الهلال على مجريات اللعب، واستحوذ على أكبر مساحة في الملعب، ولكن السيطرة كانت سلبية في ظل تراجع الأهلي للخلف، واللعب على المرتدات.

حاول سالم الدوسري ونواف العابد بلوغ مرمى حارس الأهلي ياسر المسيليم خلال العشرين دقيقة الأولى.

في المقابل حاول هداف الدوري وهداف الأهلي عمر السومة وفيتفا التسجيل في مرمى حارس الزعيم عبدالله المعيوف، ولكن لسرعة التسديد وعدم التركيز كان يجانبهما الصواب.

في الـ٢٥ دقيقة المتبقية من الشوط الأول حاول سلمان الفرج وإدواردو عند الدقيقة الـ٣٨، سواء من خلال الأطراف أو العمق، تسجيل هدف السبق، ولكن لم يحدث ذلك.

ولم يكن العابد في يومه؛ فأضاع فرصة التقدم عند الدقيقة الـ٤٠، وكاد السومة يعاقبه عند الدقيقة الـ٤٢، لكن القائم تكفل بالتصدي لتسديدة السومة.

الحصة الثانية:

رفض بوناتيني فرصة تقدم الهلال، بعد أن وصلته كرة بالخطأ من دفاع الأهلي؛ إذ سدد الكرة باتجاه المسيليم، وأبعدها لركلة زاوية، وصلت لإدواردو، وتكفلت العارضة في التصدي لها عند الدقيقة الـ٤٩. ولم يكن محمد البريك أكثر حظًّا من إدواردو؛ فأضاع كرة سهلة عند الدقيقة الـ٥٥ داخل الصندوق الأهلاوي.

حاول دياز الزج بأوراق رابحة؛ فدفع بخريبين والزوري على حساب العابد والدوسري قبل الدقيقة الـ٧٥.

في الدقيقة الـ٧٦ سدد عمر خريبين كرة قوية، تصدى لها المسيليم، وحولها لركلة زاوية، لم يستفد منها الهلال.

تعملق حارس الأهلي (الدولي) ياسر المسيليم في آخر ربع ساعة، وتصدى لكرات خطرة من قبل البريك عند الدقيقة الـ٨٨، وكرة للفرج عند الدقيقة الـ٩٠.
بواسطة :
 0  0  1543
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة