• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

استعاد المركز الثاني في دوري جميل

"العالمي" يُحلي بهدفين في شباك "السكري"

"العالمي" يُحلي بهدفين في شباك "السكري"
نشر - فريق التحرير تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضيفه التعاون بنتيجة ٢-١ في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن الجولة ٢٣ من دوري جميل.
ووضعت هذه النتيجة النصر ثانيًا بـ٤٩ نقطة، وجاء التعاون سابعًا بـ٢٧ نقطة

الحصة الأولى:
كاد محمد السهلاوي يفتتح أهداف اللقاء في الدقيقة ١٣ بعدما تلقى كرة داخل منطقة الـ ١٨ إثر ركلة ركنية حولها بقدمه لترتطم في حارس المرمى.
وفي الدقيقة ١٦ حقق الصيعري أول هدف في المباراة لصالح فريقه التعاون بعدما تلقى بينية من جهاد الحسين داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه طويلة لتعانق الشباك.
وبعد محاولات نصراوية على مرمى التعاون كاد توماسوف يعادل النتيجة للنصر في آخر فرصة في المباراة بعدما نفذ كرة ثابتة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.


الحصة الثانية:
ومن كرة ثابتة في الدقيقة ٤٩ تمكن إيالا من معادلة النتيجة لفريقه النصر بعد أن سدد الكرة من خارج المنطقة لتسكن أقصى الزاوية اليمنى لحارس المرمى.
وفي الدقيقة ٦٢ أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني لفريقه النصر بعد أن تلقى تمريرة من الشهري ليسددها السهلاوي في الزاوية اليمنى وتعانق الشباك كهدف نصراوي ثانٍ.
حاول لاعبو التعاون معادلة النتيجة ولكن لم ينجحوا في استغلال الفرص القليلة أمام مرمى وليد عبدالله.



بواسطة : mutab
 0  0  1342
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة