• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

المواطنون خائفون من انتشار المرض مطالبين "صحة المنطقة" بتفعيل دورها ‏بشكل أنجح

مؤشرات لإصابات بحمى الضنك في صامطة والمسارحة بجازان.. و"الصحة" تلتزم الصمت

مؤشرات لإصابات بحمى الضنك في صامطة والمسارحة بجازان.. و"الصحة" تلتزم الصمت
نشر - فريق التحرير
كشفت مؤشرات عن وقوع إصابات عدة في محافظة صامطة وأحد المسارحة ‏جنوب منطقة جازان بمرض حمى الضنك، ‏فيما شكا السكان من انتشار مرض، يُشتبه بأن يكون حمى الضنك، دون أن تجيب "الصحة" عن تساؤلات "سبق" حيال الموضوع حتى هذا اليوم، بعد مرور نحو خمسة أيام على الاستفسار.

وأشارت معلومات، حصلت عليها "سبق"، عن أحد المسؤولين في مكافحة نواقل الأمراض في محافظة صامطة ‏في تصريحاته بتطبيق WhatsApp، أنه ‏توجد إصابات عدة بحمى الضنك في محافظة صامطة. ويأتي ذلك تأكيدًا لشكاوى المواطنين الذين يشتبهون في انتشار الحمى في محافظتهم. فيما أكد المسؤول نفسه أن الحمى انتشرت منذ وقت قريب بمحافظة أحد المسارحة بجازان.

وأبدى المواطنون مخاوفهم من انتشار هذا المرض مطالبين المديرية العامة لصحة منطقة جازان بتفعيل دورها ‏بشكل أنجح، وكذلك الجهات المعنية بمكافحة نواقل الأمراض. ‏وقد خرجت تلك المطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق المراسلات ‏WhatsApp.

‏وكانت "سبق" قد طالبت المديرية العامة للشؤون الصحية بكشف الحقيقة عن انتشار المرض، وعدد المصابين، وإجراءاتها التي ستتخذها حيال هذا المرض، إلا أنها بعد مضي خمسة أيام من طلب التصريح لم ترد.
بواسطة :
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة