• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

الشراكة السعودية - النمساوية بلغت 750 مليون يورو بحجم التبادل التجاري

سفير النمسا: أسجِّل إعجابي بالشباب السعودي المؤهَّل لمجالات الصناعة والتجارة

سفير النمسا: أسجِّل إعجابي بالشباب السعودي المؤهَّل لمجالات الصناعة والتجارة
نشر - فريق التحرير أكد سفير النمسا لدى المملكة جريجور كويسلر أنَّ حجم التبادل التجاري بين المملكة والنمسا وصل العام الماضي إلى 750 مليون يورو، مضيفًا أن الجانب النمساوي لديه نية لعرض خدماته على الجانب السعودي في برامج الرؤية والتحول الوطني في مجالات البنية التحتية والإسكان والأبنية الخضراء والطاقة والنقل بالقطارات.

وبيّن عقب الحفل الذي أقامته أقدم الشركات السعودية النمساوية بمناسبة مرور عامها الخمسين على التأسيس، تحت رعاية سفير النمسا وبحضور رئيس مجلس الإدارة كلاوس ليسر والمدير التنفيذي كارل توبلر أن العلاقات التجارية والاقتصادية بين النمسا والمملكة تعود إلى أكثر من أربعين عامًا عندما بدأت الشركة السعودية النمساوية LIF العمل في المملكة في مجال التصاميم والدراسات الهندسية الخاصة بمشروعات ضخمة تتعلق بشبكات تحلية المياه ونقل المياه من الجبيل إلى العاصمة الرياض وذلك قبل 50 عامًا.



وكان أبرز ما جاء في هذا الحفل تكريم مدير إدارة التطوير والتدريب بالشركة المهندس محمد السفياني الذي أوكلته الشركة مهمة العمل على توطين الأعمال ونجاحه في توظيف دفعة من المهندسين والإداريين السعوديين الذين عكسوا الصورة الإيجابية الحقيقية للشباب السعودي الذي شرف الوطن في جميع المحافل الدولية وأبدع في جميع المجالات التجارية والصناعية وقطاعات الأعمال، وكان ذلك محل إشادة سفير النمسا الذي صرح بإعجابه الشديد بالشباب السعودي المؤهل والذي يعمل بكل احترافية وتفانٍ.
image



بواسطة : mutab
 0  0  1712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 صباحاً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة