• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

رسوم الحضور 70 ريالاً.. واستدعاء صاحب الاستراحة للتحقيق معه

التحقيق مع عشرينية استغلت "سناب شات" في الدعوة لحفل مختلط في مكة المكرمة

التحقيق مع عشرينية استغلت "سناب شات" في الدعوة لحفل مختلط في مكة المكرمة
فريق التحرير
تحقِّق دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع فتاة عشرينية، يُصنَّف حسابها من الحسابات الشهيرة في تطبيق "سناب شات"؛ تدعو متابعيها لحضور حفل مختلط مقابل دفع مبلغ 70 ريالاً. فيما تم استدعاء صاحب الاستراحة المزمع إقامة الحفل بها، والتحقيق معه حول السماح بإقامة حفل مختلط في استراحته.

وتفصيلاً، قال مصدر لـ"سبق": "أطاحت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة بفتاة عشرينية، بعد جمع معلومات بحثية، رُصد فيها إرسالها دعوات لإقامة حفلات مختلطة بين شباب وفتيات، وتحديد ووقتها وموقعها بإحدى الاستراحات داخل حي سكني بجنوب مكة المكرمة، وذلك من خلال حسابها بـ(سناب شات)، الذي يُصنَّف من الحسابات الشهيرة، وإعلان البدء بحجز مقاعد لحضور الحفل المختلط مقابل 70 ريالاً للشخص الواحد شاملة وجبة العشاء".

وأضاف المصدر: "استدعت الجهات الأمنية صاحب الاستراحة للتحقيق معه حول السماح بإقامة حفلات اختلاط بين شباب وفتيات داخل استراحته، وتم أخذ أقواله، وما زالت التحقيقات جارية في الحادثة".
بواسطة :
 0  0  1418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة