• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

ضمن حزمة بدلات منها "الندرة والعدوى وطبيعة العمل والخطر والنقل في حال الإجازة"

بعد أنباء بتوجيهها بإعادة العلاوة لمنسوبيها.. "الصحة" ترد: ارجعوا لتصريح "المالية"

بعد أنباء بتوجيهها بإعادة العلاوة لمنسوبيها.. "الصحة" ترد: ارجعوا لتصريح "المالية"
فريق التحرير
طلبت وزارة الصحة الرجوع إلى تصريح وزير المالية في شأن البدلات. جاء ذلك ردًّا على ما تم تداوُله أمس حول صدور توجيه منها بالعمل على إعادة العلاوة السنوية لمنسوبيها، ضمن حزمة من البدلات، منها (بدل الندرة والعدوى وطبيعة العمل والخطر والنقل في حال الإجازة).

وكانت وسائل إعلام رسمية قد تحدثت أمس عن صدور توجيه من وزارة الصحة لمديراتها بالعمل على إعادة عدد من البدلات لموظفيها، بما فيها العلاوة السنوية التي أُوقفت لعام 1438، بعد صدور توجيه ملكي بإعادة 51 بدلاً لجميع موظفي الدولة التي تم إيقافها في وقت سابق.


يُشار إلى أن وزير المالية محمد الجدعان قد قدَّم شكره لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على اللفتة الملكية الحانية المتمثلة في صدور الأمر الكريم بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين المشار إليها في قرار مجلس الوزراء رقم (551) بتاريخ 25 / 12 / 1437هـ، التي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها، إلى ما كانت عليه. ولم يذكر العلاوة السنوية بالاسم التي أوقفت لعام 1438هـ.


ووفقًا لتصريحات الوزير، ينتظر صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب برج "الجوزاء"، الذي يوافق صرفه الثلاثين من شعبان القادم.
بواسطة :
 0  0  1516
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة