• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

باذل التطوعية تطلق مشروع "مساندة" لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي

باذل التطوعية  تطلق مشروع  "مساندة" لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي
جده - نشر - فيصل الحارثي
تقوم مؤسسة باذل التطوعية في إطار أعمالها التطوعية والإنمائية بتدشين برنامج *"مساندة"*
والذي يهدف إلى توظيف الشباب السعودي في المرحلة الثانوية والجامعية ، وصقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم في مجال العمل المجتمعي والتطوعي، والذي بدوره يسهم في تخفيف الأعباء المالية التي تصرفها الجمعيات الخيرية .
ومحققاً استفادة الشاب السعودي في صقل المهارات الذاتية له .بحيث يقضي وقتاً ممتعاً فيما يعود عليه بالنفع.
وتعمل مؤسسة باذل التطوعية في استثمار طاقات وقدرات ابناء الوطن واشغالهم بما ينفعهم ويبعدهم عمن يستهدفونهم في طرق لاتخدم دينهم ووطنهم ، ويأتي هذا البرنامج من المؤسسة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تسعى استثمار طاقات وقدرات ومهارات وأوقات فراغ الشباب فيما يعود عليهم بالنفع ، إضافة إلى ما دعت آلية الرؤية من توفير مليون متطوع بحلول 2030 .

كما دعت مؤسسة باذل التطوعية الشباب السعودي إلى الإنخراط في مشاريع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وعلى راسها مشروع (مساندة)، والذي يستهدف مبادرات شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية . عبر التسجيل في موقع المؤسسة والتي تتمركز مشاريعها الخيرية والتنموية بمنطقة مكة المكرمة.

وترسم مؤسسة باذل في خططها القادمة إلى تدريب الشباب المتطوع تدريباً وتأهيلاً يدفعهم للولوج إلى الأعمال المتوفرة من قبل سوق العمل وأصحاب الشركات والأعمال الجماهيرية المحتاجة لأيدي جاهزة وعلى أتم إستعداد ، وأكبر قدراً من الخبرة ، والنوعية، في القيام بالمهام الموكلة اليهم .

وبذلك تكون مؤسسة باذل قد وفرت الأيدي العاملة الوطنية المدربة والقليلة الأجر مقارنة بالعمالة الأجنبية ، وساهمت في استثمار أوقات الفراغ لدى الشباب دعماً لميدان العمل التطوعي.
وبينت مؤسسة باذل التطوعية أن التسجيل متاح للطلاب الثانوي والجامعات عبر موقعها على الرابط التالي :
http://www.bathel.org
بواسطة :
 0  0  2006
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة